منتديات الشاطر


مع تحياات ادارة المنتدى

محمد صلاح ابراهيم



 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخولالروبوت جالب المواضيع

شاطر | 
 

 الربح من الإنترنت - إربح مع إختصار الروابط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elgocker_mido
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

التعاليق :
محل الاقامة :
المزاج :
عدد المساهمات : 259
نقاط : 3117
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/07/2012
الموقع الالكترونى الموقع الالكترونى : elshater.yoo7.com
العمل/الترفيه : الانترنت
تعاليق نصية : كن في الحياه كلاعب وليس كحكم ‹›
لأن الأول يبحث عن
الاهداف والاخر يبحث عن الأخطاء !


مُساهمةموضوع: الربح من الإنترنت - إربح مع إختصار الروابط   16/8/2013, 22:58


الربح من الإنترنت - إربح مع إختصار الروابط
بسم الله الرحمن الرحيم, أهلا أصدقاء واعضاء منتديات الشاطر, في هذا الموضوع ساتطرق إلي موضوع بعيد بعض الشيء عن موقع فيسبوك، وهو الربح من الإنترنت بطريقة بسيطة وهي الربح من إختصار الراوبط عن طريق موقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وكذلك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].






الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط من أسهل طرق الربح من الإنترنتـ حيث أنه يمكنك أن تربح منها بدون إمتلاك أي موقع أو منتدي أو حتي مدونة.
كيف أربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط
فكرة مواقع إختصار الروابط هي أنك تقوم بإختصار رابط معين، وتقوم بنشر هذا الرابط المختصر، وعند الظغط علي الرابط ينظر الزائر 5 ثواني مثل ADF.lY أو 10 ثواني مثل موقع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ثم بعد ذلك يضغط علي كلمة SKIP AD أو تخطي الإعلان 
مثل هذا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
للإنتقال إلي الرابط الذي يريد أن يصل إلية، وأن تحصل علي ربح مقابل هذه العملية البسيطة.
طريقة الإشتراك في موقع ADF.lY ل الربح من الإنترنت عن طريقة إختصار الروابط
طريقة التسجيل في موقع ADF.lY سهلة جدا، ويوجد الكثير من الشروحات علي الإنترنت لكي تسجل في موقع ADF.lY، ولكن تابع معي الشرح :
قم بالضغط علي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  - أو علي الصورة التالية



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ثم قم بالضغط بعد ذلك علي Join Now









ثم بعد ذلك قم بإدخال بياناتك، وفي إختيار Account Type: قم بإختيار الإختيار الأول





بعد ذلك إذهب إلي البريد الإلكتروني الخاص بك لكي تقوم بتفعيل حسابك علي موقع ADF.lY وتبدء في الربح من الإنترنت من خلال موقع ADF.lY.
بعد تفعيل حسابك في الموقع، قم بالذهاب إلي الصفحة الرئيسية وقم بإختصار الروابط، لتبدء في الربح من الإنترنت ( إبتعد عن الأغاني والأفلام فهي غير مربحة إلا للذنوب وإبتعد عن كل ما يخالف الدين الإسلامي - أخلي مسئوليتي أمام الله فيمن يقوم بمخالفة الدين الإسلامي)







كيف أستلم اموالي من موقع ADF.LY
بعد الوصول إلي الحد الأدني وهو 5 دولار فقط، قم بالذهاب إلي رابط من هنا لتعرف متي سيتم إستلام الأموال، ولكن قبل هذه العملية تأكد من أنك قد وضعت بياناتك الصحيحة وكذلك البريد الصحيح للبنك الإكتروني الخاص بك في جزء Payment Processor من خلال هذا الرابط من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
طريقة الإشتراك في موقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  ل الربح من الإنترنت عن طريقة إختصار الروابط
فكرة الربح من موقع أرباح ترايدنت هي نفس فكرة الربح من موقع ADF.LY وهي عن طريق إختصار الروبط، وللإشتراك في نظام أرباح ترايدنت قم بتسجيل دخولك لمنتدي ترايدنت ثم قم بالضغط علي الصورة التالية


[أعلن بإرباح الآن]
بعد ان سجلت الدخول بإسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور التي تستخدمهم في منتدي ترايدنت ستجد في منتصف الصفحة مثل الصورة التالية قم بإختصار الروابط عن طريقها.





سيظهر بعد ذلك الرابط المختصر قم بنشر الرابط، حتي تحصل علي أرباح الأولي من الإنترنت من خلال أرباح ترايدنت.


كيف أستلم اموالي من أرباح ترايدنت
بعد أن تصل إلي الحد الأدني، يمكنك حين إذا الحصول علي أموالك، شاهد المزيد من التفاضيل من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
بعد أن تعرفت عن طريقة الربح من إختصار الروابط، تابع معي الموضوع لتتعرف علي أفضل الطرق التي ستساعدك في زيادة أرباحك.
أفضل الطرق لزيادة الربح من الإنترنت من خلال إختصار الروابط
الربح من خلال موقع فيس بوك
موقع فيسبوك يدخله الملايين كل يوم من مختلف أنحاء العالم، كل ما عليك فقط أن تركز علي الصفحات Pages علي موقع فيس بوك التي تملكها ولا تنشر أكثر من 3 أو 4 روابط في اليوم حتي لا يقل نشاط صفحتك العامة علي فيس بوك.
يمكنك أيضا أن تنشر الروابط من خلال الصفحة الشخصية علي فيس بوك، كذلك يمكنك ان تنشر الرابط في تعليق مفيد يكون الرابط المختصر مناسب للموضوع الذي تجيب عنه، كذلك الجروبات، تستطيع أن تحصل علي عدد كبير من الزوار بكل سهولة، ولا تنسي أيضا Facebook Events التي يكون بها عدد ضخم من الأعضاء.
نفس الكلام للربح من موقع تويتر
ولكن لكي تستطيع أن تنشر الروابط المختصرة علي فيس بوك يجب ان تقوم بإختصارها مرة أخري علي هذا الموقع من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حتي يقبل فيس بوك نشر الرابط المختصر ويقوم بنشرة.
الربح من خلال المواقع والمنتديات والمدونات المجانية والمدفوعة
إذا كنت تمتلك موقع او مدونة او منتدي، قم بكتابة موضوع لشرح برنامج معين وضع رابط التحميل المختصر وإنشرة في منتديات غيرك، ولا تنسي أن تضع فقط رابط التحميل من الموقع الأصلي للبرنامج.


شرح ادارة منتديات الشاطر


elgocker_mido











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elshater.yoo7.com
 
الربح من الإنترنت - إربح مع إختصار الروابط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشاطر :: منتدى الشكاوى والاقترحات-
انتقل الى: